BollywoodPyaar 100% مملكة عالم محبى بوليود बॉलीवुड
اهلا ومرحبا بكم معنا نرحب بكم فى مملكة عالم بوليود مملكة محبى نجوم ونجمات بوليود
BollywoodPyaar 100% बॉलीवुड ترحب بكم
ارجو التسجيل والاشتراك معنا اهلا بك زائرنا العزيز ان كنت تريد المشاركة في المنتدى @
فقم بالتسجيل @
ولا تنسى تفعيل اشتراكك من ايميلك بعد التسجيل $
وتاكد(ي) من صحة ايميلك اثناء التسجيل لتتمكن (ي) من تنشيط حسابك $
ويمكن لمدير المنتدى تنشيط حسابك خلال 12 ساعة

ان كنت عضوا في المملكة فقم بتسجيل الدخول @
@مملكة محبى عالم نجوم ونجمات بوليود@

@ نتمني لك أجمل الاوقات برفقتنا @
<<<<< الادارة >>>>>

BollywoodPyaar 100% مملكة عالم محبى بوليود बॉलीवुड

مملكة محبى بوليودنجوم ونجمات بوليود बॉलीवुड ترحب بكم
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
FacebookTwitter
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ayakhan
 
لؤلؤة
 
♥๑ ๑ღ•°katrina°•ღ๑ ๑♥
 
angel.shahid
 
ملكة جمال الهند
 
نفرتيتي
 
زهرة الربيع
 
no srk no life
 
عاشقة بيبو
 
mena
 
المواضيع الأخيرة
» اسف لم اكن قرات القوانين...عذرا
الجمعة يونيو 12, 2015 10:11 pm من طرف waya

» فيلم الاكشن الهندى Peranmai 2009 tamil movie DVDRip
الأربعاء فبراير 18, 2015 12:39 pm من طرف أحمد عادل 55

» التعرف على الاعضاء
الأربعاء ديسمبر 24, 2014 12:55 pm من طرف angel.shahid

» طلب
السبت ديسمبر 13, 2014 10:12 am من طرف samar

» طلب
السبت ديسمبر 13, 2014 10:10 am من طرف samar

» 7 اهدااااااااااااااااااء لاحلى أصدقائي في المنتدى أو خارج أسواره.. و إلى جميع الأعضاء.. احبكم تحياتي..
السبت أغسطس 02, 2014 10:49 am من طرف عاشقة بيبو

» هل من شبه ؟؟؟؟؟؟؟
السبت أغسطس 02, 2014 10:32 am من طرف عاشقة بيبو

» مين الثنائي الأحلى ؟؟؟؟؟
السبت أغسطس 02, 2014 10:30 am من طرف عاشقة بيبو

» لعبة انفلوانزا الطيور
السبت أغسطس 02, 2014 10:27 am من طرف عاشقة بيبو

شارك هذه الصفحة
عدد زوار المنتدى

.: عدد زوار المنتدى :.

يمنع النسخ هنا

شاطر | 
 

  نشرة اخبار نجوم بوليود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
شاروخان حبيب منة
عضو بوليودى جديد


عدد المساهمات : 23

تاريخ التسجيل : 21/07/2011


مُساهمةموضوع: رد: نشرة اخبار نجوم بوليود   الخميس يوليو 21, 2011 1:27 am

:D بصراحة روعة:D
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ayakhan
Admin
Admin
avatar

صاحبة الموقع




انثى

الابراج : السرطان

عدد المساهمات : 1680

تاريخ الميلاد : 26/06/1991

تاريخ التسجيل : 05/03/2011

العمر : 26


مُساهمةموضوع: رد: نشرة اخبار نجوم بوليود   الأربعاء أغسطس 10, 2011 6:37 pm

تسلمى يا قمر

نورتى يا جميل


[center]
منتدى الرجل والمرأة لكل شاب وكل فتاة
انضم الينا سوف تستفيد كثيرا

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


صفحة المنتدى ع فيس بوك

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


جروب المنتدى ع فيس بوك

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bollwyoodpyaar.forumegypt.net
ayakhan
Admin
Admin
avatar

صاحبة الموقع




انثى

الابراج : السرطان

عدد المساهمات : 1680

تاريخ الميلاد : 26/06/1991

تاريخ التسجيل : 05/03/2011

العمر : 26


مُساهمةموضوع: رد: نشرة اخبار نجوم بوليود   الأربعاء أغسطس 10, 2011 6:37 pm

قد أصبح شاروخ متشبثاً بالأدوار المميته ( الأفلام التي يموت في النهايه)
حيث وقع فيلم جديد يلعب فيه دور مريض سرطان(بسم الله عليه) الفيلم موجه من
قبل نيخيل أدفاني , وستشاركة البطوله (بريتي زنتا)


راني و عامر 00

الصّداقة
بين راني مكرجي و وعامر خان ترجع إلى أيّام (غلام) عندما كان عامر نجم
مشهور بينما كانت راني مستجدهّ . لكنّ بعد ذلك لم يعملوا معًا على الإطلاق .
عامر أصبح مشغول بلاجاان بينما كانت راني مشغولهً بمهنتها . الآن يبدو
أنّهم سيعودون معاُ في فيلم جديد وسيكون الفيلم من انتاج عامر خان كما سمعت




منيشا و الكلب00

تعرضت الممثله منيشا كويرالا
لعضة كلب حيث قفز عليها الكلب وعضها على وجهها وقد قامت بعمل جراحه صغيره
"ستة غرز" , وبسبب هذه الأحداث تأجلت مشاريع منيشا ومنها فيلمها من أنتاجها
(لبيسا فاسوول) بطولة (سوشميتا)0
(منيشا و كلب عنوان ذكرني بالمثل اللي يقول الطيور على أشكالها تقع)


رام جوبال فرما و أنتارا مالي00

شوهد المخرج رام جوبال وأنتارا يتناولون العشاء على ضوء شمعه في مطعم صيني
الكل
يتسائل عن ماذا كانوا يتكلمون ؟؟ ربما كانت تقرأ أحد سيناريوهات أفلام رام
المنتظره فقد أصبحت أنتارا مفضله لدى رام جوبال مؤخراً0
أنتم وش تتوقعون أنهم يتكلمون فيه؟؟


أيشواريا راي و فيفيك أوبروي00

سيشترك
كلاً من أيشواريا و فيفيك في بطوله فيلم جديد وسيلعب كلاً من أميتاب بتشان
و راتي أجنيهوتري أدوار أساسيه في الفيلم , رغم أن أميتاب لم يؤكد بعد
قبوله الدور ,والفيلم كوميدي حسب ما سمعت, الفيلم سيوجه من قبل سمير وسيصنع
الفيلم في شركة كارنيك والموسيقى من قبل (شنكر , إحسان , لوي)


مهيما تشوداري00

رشحت
مهيما للعب شخصيه محمسة أسمها (بهاجماتي) وهي وافقت على عمل الفيلم بالرغم
من ألتزاماتها , وأسم الفيلم (بهاجماتي) فيلم الثوره وسيتألق (ميليند
سومان و تابو ) في الصداره0


كاريشما كابور والتلفزيون00

ستظهر
كاريشما لأول مره على التلفزيون من خلال مسلسل تلفزيوني ضخم يعتبر اغلى
مسلسل عمل في أي وقت في تاريخ التلفزيون الهندي , سيشارك في المسلسل عدد من
النجوم المعروفين أمثال ( أرباز خان , سانجاي كابور , أرشاد وارسي , جوقال
هنسراج , ساليل أنكولا, بارميت سيثي و أبرفا أجنيهوتري و سيُوَجَّه من قبل
أنراج بوز , وعندما سئلت كريسما عن المسلسل رفضت التعليق , ويشاع أن
كريشما تقاضت عشرين مليون للمسلسل , وكريسما حالياً لديها أربعة أفلام
جديده جاهزه , ووخاتم خطوبه من أبهشيك , وهذا المسلسل (كريشما أثبتت مره
أخرى أنها ذكيه قادره على تولي أشيائ كثيره في نفس الوقت .ديانا


[center]
منتدى الرجل والمرأة لكل شاب وكل فتاة
انضم الينا سوف تستفيد كثيرا

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


صفحة المنتدى ع فيس بوك

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


جروب المنتدى ع فيس بوك

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bollwyoodpyaar.forumegypt.net
ayakhan
Admin
Admin
avatar

صاحبة الموقع




انثى

الابراج : السرطان

عدد المساهمات : 1680

تاريخ الميلاد : 26/06/1991

تاريخ التسجيل : 05/03/2011

العمر : 26


مُساهمةموضوع: رد: نشرة اخبار نجوم بوليود   الإثنين أكتوبر 03, 2011 8:29 pm

علاقة شاهد و بريانكا


[img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/img]

[img][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/img]

حالة حب جديدة بين " شاهيد كابور " و " بريانكا تشوبرا " ... شرب الخمر مشكلة ؟

بمجرد
الاعلان عن علاقه شاهيد و بريانكا ،، كما بدات تنتشر عنهم الاشاعات ايضا
وكالعاده تنتشر حولهم بشده حيث انه قد انتشرت اشاعه بأن شاهيد يتعامل مع
بريانكا برقه و حنيه للغايه ولا يريد ان يفرض عليها شئ ولكنه قد طلب منها
ان تقلع عن تناول الخمر وتناول الطعام الغير النباتى .فعلق شاهيد بأن هذا
الخبر غير صحيح وانه تم نشره العام الماضى بنفس النص عند اعلان انه على
علاقه مع بريانكا ايضا اثناء فيلم كامينى وان الصحافه لا تجد شيئا لتقوله
وقال بان بريانكا لا تتناول الخمر وفيما يتعلق بالطعام النباتى فقال انه
ليس معنى انه نباتى ان يصبح كل فرد فى حياته نباتى واضاف حتى لو كانت
بريانكا كذلك فهو لن يطلب منها ان تتغير لانه ليس معنى ان تغير الفتاه
اسلوب حياتها من اجله أن هذا سيضمن لهم حياه سعيده واضاف لقد تغيرت كارينا
كابور بالكامل من اجلى و حيث أنها اصبحت لا تتناول سوى الطعام النباتى و
بدات فى ممارسه اليوجا وفعلت كل ما يحبه ثم بعد ذلك تركته ،،، اذا فليس من
الشرط ان يكونوا متشابهين ولكنه اكد على انه بالرغم انا هذه هى وجهة نظره
إلا أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة .




[center]
منتدى الرجل والمرأة لكل شاب وكل فتاة
انضم الينا سوف تستفيد كثيرا

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


صفحة المنتدى ع فيس بوك

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


جروب المنتدى ع فيس بوك

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bollwyoodpyaar.forumegypt.net
اميرة الاحساس
عضو بوليودى جديد
avatar

انثى

عدد المساهمات : 12

تاريخ التسجيل : 14/12/2011


مُساهمةموضوع: رد: نشرة اخبار نجوم بوليود   الثلاثاء يناير 03, 2012 11:50 pm

اخبار مره كانت روعه
شكرا على المجهود ياحبيتي

Smile مع تحيات اميرة الاحساس Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ayakhan
Admin
Admin
avatar

صاحبة الموقع




انثى

الابراج : السرطان

عدد المساهمات : 1680

تاريخ الميلاد : 26/06/1991

تاريخ التسجيل : 05/03/2011

العمر : 26


مُساهمةموضوع: رد: نشرة اخبار نجوم بوليود   الجمعة فبراير 08, 2013 1:52 pm



[size=21]لنبدأ جريدتنا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الفترة اللي راحت كانت مليئة بالمشاكل الاعلام والسياسيين "كان في راسهم مشاكل"
بدءاً من شاروخان واتهامه بعدم الوطنية ومروراً بكمال حسن ومنع عرض فيلمه
'Vishwaroop'
في الهند
وانتهاءاً بإعادة فتح قضايا سلمان خان رغم عدم وجود أدلة تدينه


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

1- شاروخان كالعادة تعامل بذكاء مع الموقف وكتب مقالة وقرأها مبرراً فيها موقفه
ودعمه أصدقاءه مستنكرين ماحدث


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

2- أيضاً كمال حسن هدد بترك الهند ان لم تعرض أفلامه من غير تدخل سياسي
ودعمه عدد من الممثلين منهم شارو واكشاي كومار

ولكن كان أبرزهم سلمان خان
الذي حث الجماهير في تويتره لمشاهدة الفلم ودعم كمال حسن
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ونضم بعد ذلك عرض خاص للفيلم وشاهده معه ومع الفنانة ريخا وعدد من أصدقائهم
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


3- أما سلمان خان فكعادته يصمت عن مشاكله ولايبرر لنفسه
وانتهت مشكلة الأول والثاني ومازالت مشكلة الأخير عالقة
ومازال صامتاً رغم حضوره للحفلات واستمتاعه بإجازته
ومازال الاعلام يلفق الاخبار ال
كاذبة يومياً عنه
ولكنه كعادته يلتزم الصمت في الاخبار التي تخصه ولايخرجه عن صمته
سوى دعمه لاصدقاءه او عن مؤسسته الخيرية بيينق هيومن
وخرج عن صمته في تويتره مرتين أولها دعم كمال حسن
والثاني نفي خبر المخيم الطبي التابع لبيينق هيومن امام بيته بثمن روبيتين
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
فهو يقيم مخيمات طبية تعالج المرضى لكن ليست امام بيته ولاياخذ عليها ثمن
وتقام باسم المؤسسة لاباسمه




فيفيك اوبروي وزوجته بريانكا رزقا بطفل ذكر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





ذكرى زواج ريتيش وجيلينا السنوي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





كارينا كابور خان ستطلق كتابها Fashion الأزياء في 6 فبراير 2013.

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




استعراض سيقام في مسقط في تاريخ 13 ~ علي ظفر مع شارو, كاترينا, بريتي زينتا وأنوشكا.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

نجما بوليود الرائعين انيل كابور وكبير بيدي معاً في حفل قناة كولورز التلفزيونية
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

فيفيك اوبري يقول: أحببت شخصية عامر في Rangeela ولدي لمحات منه في Jayantabhai
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

زينات آمان تقول: إن شائعات زواجي مالها أساس, أرجوكم احترمو خصوصيتي





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

فرحان اختار يكون فرقة روك من تسع أشخاص ويسميها 'Farhan Live';
ليكونو في اول استعراض له في غوا





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


راجيني وسانجاي دوت سيعملان معاً في فيلم للمخرج الجنوبي KS Ravikumar;

والقائمين عليه لم يجدو حتى الآن سيناريو جيد






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

أبيشيك باتشان سيقوم بدور والده في فيلم الاعادة 'Do Aur Do Paanch',
وبيبي ديول سيكون في دور شاشي كابور





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

صورة من دابو راتاناني لسوناكشي سينها في مزرعة سلمان خان
سلمان خان دائما مايسمح لدابو بالتصوير في مزرعته







[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ريتيش ديشموك يترك فريق مومباي هيروز (التابع لمباريات ccl الخيرية
والتي تجمع بين الكريكت والسينما وصاحبها سهيل خان ووجهها الاعلامي الرئيسي سلمان خان
وهذه المسابقة تضم جميع مشاهير السينما في كل اقطاب الهند بمختلف لغاتهم
ليلعبو اللعبة الشهيرة في الهند الكريكت ويكون ربح هذه المباريات صدقة للمحتاجين)
ويكون له فريق خاص "مهاراتي" في نفس المسابقة
افتاب شيدفساني صديق ريتيش وزميله بفريقه السابق مومباي هيروز يغني لريتيش
اغنية "داغابازري" من فيلم دابانج2 ومعناها "خائن" [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[/size]


[center]
منتدى الرجل والمرأة لكل شاب وكل فتاة
انضم الينا سوف تستفيد كثيرا

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


صفحة المنتدى ع فيس بوك

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


جروب المنتدى ع فيس بوك

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bollwyoodpyaar.forumegypt.net
 
نشرة اخبار نجوم بوليود
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
BollywoodPyaar 100% مملكة عالم محبى بوليود बॉलीवुड :: مملكة البرامج والإحتفالات :: بوليود 100%-
انتقل الى: