BollywoodPyaar 100% مملكة عالم محبى بوليود बॉलीवुड
اهلا ومرحبا بكم معنا نرحب بكم فى مملكة عالم بوليود مملكة محبى نجوم ونجمات بوليود
BollywoodPyaar 100% बॉलीवुड ترحب بكم
ارجو التسجيل والاشتراك معنا اهلا بك زائرنا العزيز ان كنت تريد المشاركة في المنتدى @
فقم بالتسجيل @
ولا تنسى تفعيل اشتراكك من ايميلك بعد التسجيل $
وتاكد(ي) من صحة ايميلك اثناء التسجيل لتتمكن (ي) من تنشيط حسابك $
ويمكن لمدير المنتدى تنشيط حسابك خلال 12 ساعة

ان كنت عضوا في المملكة فقم بتسجيل الدخول @
@مملكة محبى عالم نجوم ونجمات بوليود@

@ نتمني لك أجمل الاوقات برفقتنا @
<<<<< الادارة >>>>>
اهلا ومرحبا بكم معنا نرحب بكم فى مملكة عالم بوليود مملكة محبى نجوم ونجمات بوليود
BollywoodPyaar 100% बॉलीवुड ترحب بكم
ارجو التسجيل والاشتراك معنا اهلا بك زائرنا العزيز ان كنت تريد المشاركة في المنتدى @
فقم بالتسجيل @
ولا تنسى تفعيل اشتراكك من ايميلك بعد التسجيل $
وتاكد(ي) من صحة ايميلك اثناء التسجيل لتتمكن (ي) من تنشيط حسابك $
ويمكن لمدير المنتدى تنشيط حسابك خلال 12 ساعة

ان كنت عضوا في المملكة فقم بتسجيل الدخول @
@مملكة محبى عالم نجوم ونجمات بوليود@

@ نتمني لك أجمل الاوقات برفقتنا @
<<<<< الادارة >>>>>
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مملكة محبى بوليودنجوم ونجمات بوليود बॉलीवुड ترحب بكم

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
سونى دول انا سعيد بالعودة من جديد الى مدينة فارانسى بعد 15 عاما 1319843843167سونى دول انا سعيد بالعودة من جديد الى مدينة فارانسى بعد 15 عاما 1319843400252سونى دول انا سعيد بالعودة من جديد الى مدينة فارانسى بعد 15 عاما 1319843400511سونى دول انا سعيد بالعودة من جديد الى مدينة فارانسى بعد 15 عاما 1319843400533سونى دول انا سعيد بالعودة من جديد الى مدينة فارانسى بعد 15 عاما 1319843403174سونى دول انا سعيد بالعودة من جديد الى مدينة فارانسى بعد 15 عاما 1319843403295سونى دول انا سعيد بالعودة من جديد الى مدينة فارانسى بعد 15 عاما 1319843403326سونى دول انا سعيد بالعودة من جديد الى مدينة فارانسى بعد 15 عاما 1319843404277سونى دول انا سعيد بالعودة من جديد الى مدينة فارانسى بعد 15 عاما 1319843404888سونى دول انا سعيد بالعودة من جديد الى مدينة فارانسى بعد 15 عاما 1319843404109سونى دول انا سعيد بالعودة من جديد الى مدينة فارانسى بعد 15 عاما 1319843579141سونى دول انا سعيد بالعودة من جديد الى مدينة فارانسى بعد 15 عاما 1319843579162سونى دول انا سعيد بالعودة من جديد الى مدينة فارانسى بعد 15 عاما 1319843579223سونى دول انا سعيد بالعودة من جديد الى مدينة فارانسى بعد 15 عاما 1319843579334سونى دول انا سعيد بالعودة من جديد الى مدينة فارانسى بعد 15 عاما 1319843579826سونى دول انا سعيد بالعودة من جديد الى مدينة فارانسى بعد 15 عاما 1319843579877سونى دول انا سعيد بالعودة من جديد الى مدينة فارانسى بعد 15 عاما 1319843579298سونى دول انا سعيد بالعودة من جديد الى مدينة فارانسى بعد 15 عاما 1319843580529سونى دول انا سعيد بالعودة من جديد الى مدينة فارانسى بعد 15 عاما 13198435801910سونى دول انا سعيد بالعودة من جديد الى مدينة فارانسى بعد 15 عاما 1319843842142سونى دول انا سعيد بالعودة من جديد الى مدينة فارانسى بعد 15 عاما 131984384373سونى دول انا سعيد بالعودة من جديد الى مدينة فارانسى بعد 15 عاما 1319843843334سونى دول انا سعيد بالعودة من جديد الى مدينة فارانسى بعد 15 عاما 1319843843775سونى دول انا سعيد بالعودة من جديد الى مدينة فارانسى بعد 15 عاما 1319843843846
FacebookTwitter
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ayakhan
سونى دول انا سعيد بالعودة من جديد الى مدينة فارانسى بعد 15 عاما Vote_rcapسونى دول انا سعيد بالعودة من جديد الى مدينة فارانسى بعد 15 عاما I_voting_barسونى دول انا سعيد بالعودة من جديد الى مدينة فارانسى بعد 15 عاما Vote_lcap 
لؤلؤة
سونى دول انا سعيد بالعودة من جديد الى مدينة فارانسى بعد 15 عاما Vote_rcapسونى دول انا سعيد بالعودة من جديد الى مدينة فارانسى بعد 15 عاما I_voting_barسونى دول انا سعيد بالعودة من جديد الى مدينة فارانسى بعد 15 عاما Vote_lcap 
♥๑ ๑ღ•°katrina°•ღ๑ ๑♥
angel.shahid
ملكة جمال الهند
نفرتيتي
زهرة الربيع
no srk no life
عاشقة بيبو
mena
المواضيع الأخيرة
» اسف لم اكن قرات القوانين...عذرا
سونى دول انا سعيد بالعودة من جديد الى مدينة فارانسى بعد 15 عاما Icon_minitime1الجمعة يونيو 12, 2015 10:11 pm من طرف waya

» فيلم الاكشن الهندى Peranmai 2009 tamil movie DVDRip
سونى دول انا سعيد بالعودة من جديد الى مدينة فارانسى بعد 15 عاما Icon_minitime1الأربعاء فبراير 18, 2015 12:39 pm من طرف أحمد عادل 55

» التعرف على الاعضاء
سونى دول انا سعيد بالعودة من جديد الى مدينة فارانسى بعد 15 عاما Icon_minitime1الأربعاء ديسمبر 24, 2014 12:55 pm من طرف angel.shahid

» طلب
سونى دول انا سعيد بالعودة من جديد الى مدينة فارانسى بعد 15 عاما Icon_minitime1السبت ديسمبر 13, 2014 10:12 am من طرف samar

» طلب
سونى دول انا سعيد بالعودة من جديد الى مدينة فارانسى بعد 15 عاما Icon_minitime1السبت ديسمبر 13, 2014 10:10 am من طرف samar

» 7 اهدااااااااااااااااااء لاحلى أصدقائي في المنتدى أو خارج أسواره.. و إلى جميع الأعضاء.. احبكم تحياتي..
سونى دول انا سعيد بالعودة من جديد الى مدينة فارانسى بعد 15 عاما Icon_minitime1السبت أغسطس 02, 2014 10:49 am من طرف عاشقة بيبو

» هل من شبه ؟؟؟؟؟؟؟
سونى دول انا سعيد بالعودة من جديد الى مدينة فارانسى بعد 15 عاما Icon_minitime1السبت أغسطس 02, 2014 10:32 am من طرف عاشقة بيبو

» مين الثنائي الأحلى ؟؟؟؟؟
سونى دول انا سعيد بالعودة من جديد الى مدينة فارانسى بعد 15 عاما Icon_minitime1السبت أغسطس 02, 2014 10:30 am من طرف عاشقة بيبو

» لعبة انفلوانزا الطيور
سونى دول انا سعيد بالعودة من جديد الى مدينة فارانسى بعد 15 عاما Icon_minitime1السبت أغسطس 02, 2014 10:27 am من طرف عاشقة بيبو

شارك هذه الصفحة
عدد زوار المنتدى

.: عدد زوار المنتدى :.

مواضيع مماثلة
يمنع النسخ هنا

سونى دول انا سعيد بالعودة من جديد الى مدينة فارانسى بعد 15 عاما

كاتب الموضوعرسالة
لؤلؤة
عضوبوليودى سيلفر
عضوبوليودى سيلفر
لؤلؤة

نائبة المدير العام
سونى دول انا سعيد بالعودة من جديد الى مدينة فارانسى بعد 15 عاما YFB95973

انثى

سونى دول انا سعيد بالعودة من جديد الى مدينة فارانسى بعد 15 عاما Empty
مُساهمةموضوع: سونى دول انا سعيد بالعودة من جديد الى مدينة فارانسى بعد 15 عاما   سونى دول انا سعيد بالعودة من جديد الى مدينة فارانسى بعد 15 عاما Icon_minitime1الإثنين مايو 23, 2011 11:18 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

اكد النجم سونى دول سعادته بالعوده الى مدينة فارانسى بعد 15 عاما من اخر عمل صوره هناك وهو فيلم شاتاك وقال عن الفيلم:

الفيلم يعتبر لى بمثابه تجربة فريدة وجديدة منعشة حيث أودى دور الكاهن المعلم بشكل مختلف ككاهن مثقف، ومايساعدنى هو حبى
لتلك المدينة التى هى على ضفاف نهر الجانج ويسعدنى ان اعود لها من جديد فهى فريده من نوعها. فالعمل بمثابه التجديد الشامل لى

حتى فى السلوكيات وليس فى الشكل فقط.

- عن ماذا يدور الفيلم:

الفيلم مستوحى من الروايه الشعبية Kashinath سينغ وهى تلقى بالضوء على اهم القضايا الاجتماعية والسياسية والوطنية التى تمس
المجتمع فى الوقت الحاضر .

- ماذا عن السيناريو :

السيناريو منذ قراءتي له اثار اهتمامي بشدة وهو تجربة فريدة لى لم اقم بها فى حياتي

لكنني واثق من تحقيقي للعدالة الأجتماعية في تلك الشخصية. خاصة مع مخرج واقعى متميز مثل براكاش تشاندرا.

- يظهر سونى بشكل مختلف فى الفيلم ما تعليقك:

نعم لأول مرة يرغمنى الدور على تغيير بعض من شكلى فالشارب وارتداء الكورتا ورياضة الشوتى كلها اشياء يجب ان اعتادها لدورى في الفيلم .

وكذلك تعلمي للغة السنسكريتيه الدينية.

- الم تخشى من فتح الفيلم للنقاد ومازال فيلم Yamla Pagla ديوانا لم ينهى الجمهور من الاستمتاع به بعد؟

يجيبنا سونى بابتسامة كبيرة لا ابدا فمازال هناك الكثير من المجال للترفيه وهذا لايعنى اطلاقا ان فى الوقت نفسه

علينا ايجاد مكانا اخر لقضايا المجتمع الجادة وانا واثقا من ان الجمهور سيتقبل كلا العملين معا.

- اثناء افتتاح الفيلم تم تغيير مكان العرض لماذا ؟

فى البدايه كنت اتمنى ان يكون افتتاح الفيلم بالكامل فى غاتش من مدينة فارانسى لكننا فوجئنا بكم الناس الهائل الذى اندفع لمشاهده بوسترات الفيلم

مما اعاق حركة الافتتاح حقا هناك وسط هؤلاء الالاف من المشجعين بنا والذين سعدنا كثيرا بالتواجد وسطهم .

- ومتى سيفتتح الفيلم للجمهور ؟

الفيلم تم بالفعل افتتاحة من قبل النقاد ولاقى ترحيبا منهم وهذا بالطبع شيء يسعدنى فكم اسعدنى قول النقاد مثل دويفيدى ان سونى دول
مازال قادرا على اضحاك وابكاء الجماهير فى نفس العام باعماله المميزة، فمن المقرر ان يتم الافراج عن الفيلم للجمهور فى وقت لاحق من هذا العام

( بعيد عن كلام سنسن اغلب الاراء تقول فى شهرCool.

- وماهى الخطوة التاليه بالنسبة لك ؟

بالتاكيد يوجد الكثير من الكوميديا والكثير من الرومانسية فى الافلام القادمة لكن علينا الا نتعجل كى يظل العمل ويبقى له دائما رحيق

المصدر

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

منقــــول

سونى دول انا سعيد بالعودة من جديد الى مدينة فارانسى بعد 15 عاما
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الفيلم الهندى الاكشن الرائع Jeet للنجم سونى دول ديفيدى ريب مترجم وبمساحه 318ميجا
» جون أبراهام سعيد بعد انفصاله عن بيباشا باسو
» انا عضو جديد